2024-07-27

5:46 صباحًا

التكاملية لذوي الإعاقة” تشارك باحتفال الشؤون الصحية باليوم العالمي للإعاقة

شاركت الجمعية التكاملية لذوي الإعاقة مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض ممثلة بإدارة التأهيل الطبي والرعاية المديدة وإدارة التواصل الداخلي بصحة الرياض، باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة بحضور مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور علي بن سليمان الجمعة. وفي ذات السياق عبر الدكتور سعود معاشي الرويلي رئيس مجلس الإدارة عن سعادته المشاركة بهذا اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يقوم على عدد من المرتكزات والأهداف الساعية لخدمة ذوي الإعاقة بشكل أكبر وأفضل، ونشارك مع الجهات ذات العلاقة لنحقق أهداف الجمعية بتنمية قدرات ومهارات منسوبي ومنسوبات الجمعية، من خلال توظيف كل الإمكانات والسبل المتاحة؛ لنشر ثقافة التعامل معهم بمصفوفة من الأعمال والبرامج لهذه الأهداف.

أخبار أخرى

الاجتماع الاول لمجلس ادارة الجمعية التكاملية لعام 2023

عقد مجلس ادارة #التكاملية مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٠٣/٢١ أجتماعه الاول لعام ٢٠٢٣ برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعود الرويلي وبحضور أعضاء المجلس. لمناقشة العديد من المهام المدرجة في جدول الأعمال ، في مقر إدارة الجمعية.

تشارك الجمعية التكاملية لذوي الاعاقة في المعرض الدولي للقطاع غير ربحي والاوقاف

تشارك الجمعية التكاملية لذوي الإعاقة ، في المعرض الدولي للقطاع غير ربحي والاوقاف في نسخته الـثانية الذي سينطلق في الـ 7 من شهر ذو القعدة القادم, ويستمر الي 9 من ذات الشهر .