2024-07-27

11:30 صباحًا

زيارة فريق الحوكمة

تشرفت الجمعية التكاملية لذوي الاعاقة ظهر يوم الخميس الموافق 2021/10/07م، بزيارة فريق حوكمة الجمعيات الأهلية ( مكين ) ممثل بالأستاذ/ بندر عزان ،وكان في استقبالهم رئيس مجلس الادارة ونائبه عدد من أعضاء المجلس والموظفين. تهدف هذه الزيارة إلى تقييم مستوى التزام الجمعية بالقوانين الإدارية والمالية وتطبيقها لمعايير الحوكمة التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. من أهم عناصر الحوكمة في الجمعيات الخيرية: 1-الشفافية: تعني افصاح كل ما يتعلق بالأموال والخطط والبرامج والنشاطات للجمهور والداعمين والمتبرعين والجهة الرسمية. 2- المحاسبية: كشف كل مايتعلق بذمة الجمعية من أموال وأصول والإيرادات والمصروفات على أسس محاسبية محكمة. 3-المشاركة: مشاركة الجمعية العمومية والمستفيدين. 4-النزاهة في التنظيم الإداري والأداء.

أخبار أخرى

الاجتماع الاول لمجلس ادارة الجمعية التكاملية لعام 2023

عقد مجلس ادارة #التكاملية مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٠٣/٢١ أجتماعه الاول لعام ٢٠٢٣ برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعود الرويلي وبحضور أعضاء المجلس. لمناقشة العديد من المهام المدرجة في جدول الأعمال ، في مقر إدارة الجمعية.

تشارك الجمعية التكاملية لذوي الاعاقة في المعرض الدولي للقطاع غير ربحي والاوقاف

تشارك الجمعية التكاملية لذوي الإعاقة ، في المعرض الدولي للقطاع غير ربحي والاوقاف في نسخته الـثانية الذي سينطلق في الـ 7 من شهر ذو القعدة القادم, ويستمر الي 9 من ذات الشهر .