2024-07-27

11:52 صباحًا

عقد مجلس إدارة الجمعية اجتماعهم التاسع خلال هذا العام 2021

عقد مجلس إدارة الجمعية التكاملية لذوي الإعاقة اجتماعه التاسع برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعود الرويلي ،وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، حيث بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس الإدارة رحب بالحضور، ،وبعدها استعرض ما تم إنجازه من برامج وأنشطةخلال الفترة الماضية والاطلاع على إجراءات الخط المستقبلية، وتم اتخاذالقرارات اللازمة تم عرض مهام اللجان والموافقة عليها .تم الموافقة على بعض الأفكاروالأمورالمقدمة للمشاركةالفعَّالةفي اليوم العالمي للإعاقة وقال رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعود الرويلي تطلُّع الجمعية إلى توفير كافة البرامج والأنشطة التي تلبي تطلعات حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى ، ويستفيدجميع ذوي الإعاقةوأسرهم والمختصين.....

أخبار أخرى

الاجتماع الاول لمجلس ادارة الجمعية التكاملية لعام 2023

عقد مجلس ادارة #التكاملية مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٠٣/٢١ أجتماعه الاول لعام ٢٠٢٣ برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعود الرويلي وبحضور أعضاء المجلس. لمناقشة العديد من المهام المدرجة في جدول الأعمال ، في مقر إدارة الجمعية.

تشارك الجمعية التكاملية لذوي الاعاقة في المعرض الدولي للقطاع غير ربحي والاوقاف

تشارك الجمعية التكاملية لذوي الإعاقة ، في المعرض الدولي للقطاع غير ربحي والاوقاف في نسخته الـثانية الذي سينطلق في الـ 7 من شهر ذو القعدة القادم, ويستمر الي 9 من ذات الشهر .